بوتكس المعدة في تركيا


ما هو بوتوكس المعدة؟

إن تطبيق ( البوتوكس ) على المعدة هو طريقة جديدة لفقدان الوزن نسبياً تعتمد على حقن توكسين البوتيلينوم في مناطق معينة من المعدة بطريقة التنظير الداخلي. في هذه الطريقة ، يكون انقباض عضلات المعدة محدودًا ، وتتأخر فترة إفراغ المعدة ويفقد المريض شهيته




يمكن تطبيق بوتوكس المعدة 
على أي شخص يريد إنقاص الوزن. هذا الإجراء ليس عملية. ومع ذلك ، اختيار المريض مهم. يجب أن يقال أن بوتوكس المعدة لن يكون مفيدًا جدًا في المرضى الذين لديهم مؤشر كتلة جسم أعلى من 40 والذين يمكن أن ينجحوا في الجراحة. عند هذه النقطة ، يشكل المرضى الذين يعانون من زيادة الوزن ولكن ليسوا يعانون من السمنة المفرطة بما يكفي ليتم تشغيلهم ويرغبون في إنقاص الوزن مجموعة المرضى المثالية. في المرضى الذين يعانون من القرحة أو الغازات في المعدة ، أولاً ، بعد العلاج المناسب لهذه الأمراض ، يمكن تطبيق بوتوكس المعدة.

هل بوتوكس المعدة لها آثار جانبية؟

يستخدم البوتوكس بشكل رئيسي لتقليل التجاعيد على الجلد وتأثيره الجانبي الخطير غير معروف. بما أن استخدام بوتوكس المعدة هو إجراء قياسي بالمنظار ، لا توجد آثار جانبية كبيرة تم الإبلاغ عنها في الأدبيات. هذا الإجراء غير مناسب لأولئك الذين يعانون من أمراض العضلات ولديهم حساسية من البوتوكس.

هل مضمون بوتوكس المعدة لانقاص الوزن؟

لا توجد طريقة مضمونة لفقدان الوزن ، بما في ذلك بوتوكس المعدة. ليس من الصحيح علاج بوتوكس المعدة كعلاج إعجابي. على الرغم من أنه من المعروف أن بوتوكس المعدة يقلل من الشهية ويساعد على النظام الغذائي ، إلا أن هناك أيضًا احتمال الفشل في المرضى الذين يتغذون على الكربوهيدرات العالية بعد تناول البوتوكس.

ما هي مدة إجراء بوتوكس المعدة ، هل من الضروري أن تدخل المستشفى؟

بوتوكس المعدة ليست عملية. وهو إجراء يتم عن طريق دخول الفم بشكل كامل بالمنظار. لا يوجد شق. تستغرق العملية 20 دقيقة في المتوسط. ينام المرضى مع طبيب التخدير أثناء العملية. ليس من الضروري البقاء في المستشفى. بعد الإجراء ، يكفي ساعة أو ساعتين من المراقبة.


هل يسبب بوتوكس المعدة ضررًا دائمًا في المعدة؟

من المعروف أن التأثير الكامل للدواء المستخدم في بوتوكس المعدة يتم محوه بالكامل من الجسم في 4-6 أشهر. لذلك ، لا توجد إمكانية للضرر الدائم.
النتيجة النهائية 
النتيجة بين اربع اشهر الى ست اشهر لاستعادة الوزن المثالي 
نصائح بعد العملية 
الأطعمة السريعة مثل الوجبات السريعة والمشروبات الحمضية ضارة. يشعر المرضى الذين يتم إعطاؤهم البوتوكس بالجوع في وقت لاحق ، ويتم تشبعهم بأجزاء أقل ، ويشعرون بالشبع في وقت مبكر.
للاطلاع اكثر عن بوتكس المعدة بالرابط التالي 
 يجب عليهم بالتأكيد  التواصل مع الاستشاري لتحديد نوع التعذية
وبالنسبة لتكاليف العملية   ممكن تتواصل مع المنسق  ممكن زيارة صقحة الاتصال بنا اضغط هنا 
على الواتس اب دكتور محمد 00905551089000

Post a Comment

أحدث أقدم