بامكانكم الاتصال بنا على مدارالساعة 00905551089000

الأربعاء، 26 أبريل 2017

مين جرب زراعة الشعر في تركيا


الخط السريــع :

00905078224949



الاخوة الكرام كثيرا من يرغب قبل البد بهذه العملية 
ويتبادر الى ذهنه هل ستنجح العملية ام ستفشل واذا فشلت ماهو الضمان ريما اتعرض للنصب والعديد من التساؤلات وبمافي ذلك مصاريف السفر

نبشركم اننا بمركز مستشفى الحياة لزراعة الشعر نعطيكم شهادة ضمان للعملية واعادة العملية ات سمح الله ونادر الحدوث هذا الامر 

ولدينا ارقام مجربين لمن يرغب بمختلف دول العالم لمن يرغب كما يقول المثل اسال مجرب ولا تسال حكيم 

ونحن بانتظاركم للردود على استفساراتكم

وبالنسبة لتكاليف العملية ممكن تتواصل مع المنسق بارسال الصور الوجه

على الواتس اب 00905078224949


  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مين جرب زراعة الشعر في تركيا Rating: 5 Reviewed By: hayat
Scroll to Top