تكلفة زراعة الحواجب في تركيا 2024 


ما هي زراعة الحواجب؟
يتم إجراء عملية زراعة الحواجب في الحالات التي لا يكون فيها شكل الحاجب بالشكل المرغوب فيه. الحواجب هي واحدة من أكثر المناطق المميزة في وجهك. الحصول على شكل حواجب صحيح يبرز ملامح وجهك. يمكنك الحصول على خطوط وجه أكثر تحديدًا ووضوحًا. التناغم بين الخطوط على وجهك يمكّن من ظهور النسبة الذهبية.

نطبق طريقة زراعة الحواجب لتساقط الحواجب بسبب تساقط الشعر أو مشاكل وراثية. نقوم بتحديد المناطق التي تبقى بدون حواجب ومن ثم نقوم بوضع الشعرات التي نأخذها من المنطقة المانحة في الأماكن المناسبة. تتكون البصيلات المحصودة عمومًا من بصيلات شعرك.

الأسباب الرئيسية لتساقط الحاجب:

نتف الحواجب من نفس المنطقة لمدة طويلة
تعانين من مشكلة تقصف الشعر
حدوث مشاكل جلدية مختلفة تؤثر على بصيلات الشعر،
تطبيقات المكياج الدائم تسبب تشوهاً في الجلد،
هذه هي نتائج العلاج الكيميائي.


كيف تتم عملية زراعة الحواجب؟
التطبيق مشابه لطريقة زراعة الشعر. تقنية DHI المستخدمة في زراعة الشعر تستخدم أيضًا في زراعة الحواجب. قبل البدء في تقديم الطلب، نقوم بإجراء فحوصات تفصيلية معك.

خلال هذه الفحوصات يتم تحديد المنطقة المانحة. نقوم بإزالة بصيلات الشعر من المنطقة المانحة ونتركها لفترة معينة بمساعدة محلول خاص. يعد ذلك ضروريًا لمنع فقدان بصيلات الشعر.

أولا، نحدد الجذور المستخرجة واحدا تلو الآخر. نزرع حسب الزاوية المحددة . نحن نهتم بالديمومة والمظهر الطبيعي في عملية الزرع. نحن نستخدم أقوى المتبرعين بالشعر من أجل رضاكم. تعتبر منطقة الحاجب من أهم أجزاء الوجه. ونظراً لأهمية الحواجب في الوجه، فإننا نتبع خطوات احترافية خالية من الأخطاء في عملية الزراعة.
زراعة الحواجب في تركيا 2024 | الأسعار والطريقة: زراعة الحواجب في تركيا أكثر مايجذب الناس أنه يمكن لشكل الحواجب وكثافتها أن يغير الطريقة التي ننظر بها، ويعطيان مظهرا أكثر نعومة أو قسوة

أثناء العملية نأخذ بعين الاعتبار رغبات المريض وشكل الوجه. وفي هذا الصدد، نولي أهمية إلى أن العملية تتم على يد طبيب متخصص. ومن أجل منع كافة المضاعفات المحتملة، نقوم بإدارة العملية بشكل تفاعلي معك.

إذا كنت ترغب في الحصول على أوضح المعلومات حول العملية، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت.

من يمكنه إجراء عملية زراعة الحواجب؟
يمكن إجراء جراحة زراعة الحواجب لأي شخص يرغب في ذلك. عملية زراعة الحواجب:

إذا كانت هناك فجوة في حاجبيك،
إذا كان لديك جروح لا تلتئم في منطقة الحاجب،
إذا كان هناك تشوهات ناجمة عن ثقب أو لأي سبب آخر،
إذا لم يكن لديك حواجب بسبب الوراثة أو لأسباب أخرى، فيمكنك تطبيقها.


الطبيب المختص وحده هو الذي يقرر ما إذا كنت مناسبًا للزراعة أم لا. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت لإجراء تحليل زراعة الشعر بواسطة فريق الخبراء لدينا. بعد إجراء تحليل الحاجب، نقرر ما إذا كنت مناسبًا لهذا الإجراء أم لا.

ما الذي يجب مراعاته قبل زراعة الحواجب؟
ولكي تكون العملية أكثر نجاحا، نود منك الانتباه إلى بعض النقاط. إن اتباع توصيات طبيبك المختص سوف يزيد من الكفاءة التي ستحصل عليها من العملية بنفس المعدل. يجب أن تكون أكثر حذراً بشأن النقاط التالية:

يجب عليك بالتأكيد إجراء الاختبارات اللازمة قبل إجراء عملية الزرع. في هذه المرحلة، تتضح حالتك الصحية وما إذا كنت مناسبًا لإجراء العملية.
وبما أن عدد بصيلات الشعر يختلف من مريض لآخر، فإننا نقوم بإجراء تحليل مفصل للحاجب لك مسبقًا. تعتبر المعايير مثل شكل وجهك وشكل حاجبيك مهمة جدًا قبل إجراء عملية الزرع.
يجب عليك التوقف تمامًا عن استخدام مخففات الدم قبل إجراء عملية الزرع. ومع ذلك، يجب عليك أيضًا التخلي عن استخدام المكملات الغذائية مثل مكملات الفيتامينات أو شاي التخسيس.
يجب عدم تناول أي دواء دون استشارة الطبيب قبل وفي يوم العملية.
يجب ألا تضعي أي منتجات تجميلية على منطقة وجهك. الكريمات أو المستحضرات قد تسبب آثارًا جانبية.
يجب عليك تنظيف وجهك قبل الحضور إلى الإجراء.


أشياء يجب معرفتها بعد زراعة الحواجب
بعد نجاح العملية، قد تواجه المواقف التالية:

ستتشكل قشرة على منطقة الحاجب خلال 5 إلى 7 أيام. ومع ذلك، قد تشهد أيضًا تشكل جلطات دموية. وبما أن القشور تتساقط خلال الأسبوع الأول، فيمكنك العودة إلى حياتك اليومية في وقت قصير.
يجب عليك الحضور لإجراء فحص طبي في اليوم التالي لعملية زراعة الحواجب. نقوم بغسل المنطقة المزروعة. يجب أن تتم عملية الغسيل بحضور أخصائيك. وفي هذه المرحلة سنشاركك معلومات حول كيفية غسله في الأيام التالية.
يجب عليك العودة لإجراء فحص مفصل بعد 7 أيام من العملية. سيقوم طبيبك بإجراء فحص مفصل والتحقق من وجود أي مضاعفات.
بعد 3 أشهر من عملية الزراعة، تبدأ الحواجب المزروعة في النمو مرة أخرى.
في المتوسط، بعد 10 أشهر، يمكنك رؤية جميع نتائج العملية بوضوح.
لا تحتاج إلى استخدام أي دواء خاص بعد العملية.
يجب عدم التعرض لأشعة الشمس إلا بعد فترة معينة من إجراء عملية زراعة الحواجب. يجب عليك أيضًا تجنب الرياضات الثقيلة خلال هذه الفترة.


نتيجة للإجراءات التي يقوم بها طبيبك المختص، ليس من الواضح أن عملية الزرع قد تم إجراؤها. سوف تحصلين على مظهر حواجب طبيعي.

لماذا الحواجب رقيقة وتسقط؟
يعتمد فقدان الحواجب على أسباب مختلفة. ويمكننا أن نورد هذه الأسباب بشكل عام كما يلي:

تعد الاختلالات الهرمونية أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لفقدان الحاجب.
تطبيق الحميات الغذائية الخاطئة
بعض الأمراض الجلدية،
أسباب تساقط الشعر قد تسبب أيضًا تساقط الحواجب مع مرور الوقت،
قد تؤدي التغذية غير الكافية وغير المتوازنة وما ينتج عنها من نقص الفيتامينات والمعادن إلى حدوث هذه المشكلة.


هل تساعد زراعة الحواجب على تشكيل شكلها؟
تقدم صناعة مستحضرات التجميل النامية منتجات مختلفة للسوق لتشكيل الحواجب وتكثيفها. وعلى الرغم من أن استخدام هذه المنتجات ينجح على المدى القصير، إلا أنه لا يقدم حلولاً طويلة المدى.

يبحث الأشخاص غير الراضين عن حواجبهم عن حلول نهائية تدوم طويلاً. الندرة في شكل الحواجب هي واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه الأشخاص غير الراضين عن شكل حواجبهم.

بالإضافة إلى مشاكل الحاجب التي تتطور اعتمادًا على الشكل، هناك أيضًا العديد من المضايقات والحوادث التي من بين مشاكل الحاجب. تعتبر الأسباب مثل الحروق أو الحوادث أو الأمراض من بين المشاكل الرئيسية لمشاكل الحاجب. تتيح الطريقة المطبقة لزراعة الحواجب للأشخاص الحصول على حواجب أكثر سمكًا وشكلًا.

متى ينمو الحواجب بعد زراعة الحواجب؟
بعد العملية، يلزم فترة زمنية معينة حتى تبدأ الحواجب في النمو مرة أخرى. بعد هذه الفترة، سيكون لدى الشخص حواجب صحية وكثيفة. بعد عملية الزرع، يستغرق الأمر حوالي 3 أشهر حتى تبدأ الحواجب في النمو مرة أخرى. بعد 3 أشهر من العملية، تبدأ الحواجب بالنمو من جديد وتأخذ شكلها الطبيعي.

بعد 8 أشهر من العملية، سيكون لحاجبيك المظهر الذي تريده. تساعدك زراعة الحواجب على تحقيق المظهر الذي تريده بسهولة.

يعطي مظهراً كثيفاً وصحياً. هناك نقطة أخرى لا ينبغي نسيانها، وهي أن الحواجب، مثل الشعر تمامًا، تبدأ في التساقط بعد حوالي 15 يومًا من إجراء عملية الزراعة. عليك أن تدرك أن هذه عملية طبيعية جدًا.

ويستمر التساقط لمدة 3 أشهر تقريبًا. وينتهي التساقط بعد 3 أشهر. تصل حاجبيك إلى شكلهما النهائي.

هل زراعة الحواجب مفهومة؟
يمكن إجراء عملية زراعة الحواجب الصحيحة بسهولة بمساعدة طبيبك المختص. بعد العملية، يجب عليك اتباع التعليمات المقدمة لك بدقة.

بهذه الطريقة يمكنك تحقيق نتائج ناجحة. إذا اتبعت التعليمات بالكامل، يمكنك الحصول على حواجب ذات مظهر طبيعي خلال شهر واحد. الأشخاص الذين يرونك لن يكونوا على علم بالعملية التي أجريتها. الآثار الجانبية المحتملة لزراعة الحواجب الآثار الجانبية

بعد العملية نادرة جدًا. كما هو الحال مع كل عملية تجميلية، هناك خطر حدوث نزيف أو عدوى في هذه العملية. على الرغم من أن الآثار الجانبية قليلة، إلا أنك تحتاج إلى الحصول على مساعدة من طبيب متخصص في زراعة الحواجب.

آراء من أجروا عملية زراعة الحواجب
عندما تفحص التعليقات التي تم تقديمها بعد العملية، يمكنك أن ترى أن الناس راضون تمامًا. نتيجة للعمليات ستحصلين على حواجب طبيعية وكثيفة في وقت قصير.

أسعار زراعة الحواجب 2024
تختلف أسعار العملية حسب نوع وبصيلات الشعر المستخدمة. يمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات الأكثر تفصيلاً حول زراعة الحواجب. يمكنك الاتصال بنا على الفور للحصول على معلومات حول أسعار زراعة الحواجب في عام 2024
للمزيد عن زراعة الحواجب في تركيا اضغط هنا 

Post a Comment

أحدث أقدم