اسعار شفط الدهون في تركيا 2024 | الخصومات والتفاصيل: اسعار شفط الدهون في تركيا هو إجراء تجميلي يزيل الدهون التي يبدو أنه لا يمكنك التخلص منها من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة.
كيف تتم عملية شفط الدهون في تركيا


وفيما يلي أهم الخطوات التي تشرح طريقة شفط الدهون في مركز الحياة الطبي، وهو :

أولاً، تتضمن جراحة إزالة الدهون في البطن وضع الشخص تحت التخدير.
يقوم الطبيب بعمل شق صغير ويدخل من خلاله “الكانيولا” وهي عبارة عن أنبوب بلاستيكي لإزالة وإدخال السوائل من وإلى الجسم.
يتم تحريكها للأمام والخلف لإجراء عملية شفط الدهون، ويتم توصيل شفاط جراحي بالقنية للشفط والإزالة.
تستغرق عملية إزالة الدهون من ساعة إلى ساعتين، حسب كمية الدهون.
يغادر الشخص المستشفى في نفس اليوم.
إقرأ أيضاً : تجارب عمليات شفط الدهون

اسعار شفط الدهون في تركيا
يقدم مركز الحياة الطبي باقات تشمل الرسوم الطبية والإقامة في المستشفى والنقل من المطار والمضيفين الشخصيين. كما تضم الباقة:

كبار الجراحين
جراحو التجميل في مركز الحياة الطبي هم أعضاء في الجمعية الدولية لجراحة التجميل التجميلية (ISAPS). لديهم سنوات من الخبرة الجراحية.
نتائج شفط الدهون في تركيا
على الرغم من أنك قد تلاحظ بعض الاختلافات الفورية، إلا أن تأثيرها الكامل لن يصبح واضحا إلا بمرور الوقت. فيما يلي ملخص لما قد تتوقعه:

الأسبوع الأول: بعد الجراحة، من المحتمل أن يكون هناك تورم وكدمات، على الرغم من أن المناطق المعالجة قد لا تبدو مختلفة كثيراً للوهلة الأولى. غالباً ما يتم ارتداء الملابس الضاغطة للمساعدة في تقليل التورم.
الأسابيع 2-3: بمجرد أن يهدأ التورم، يجب أن تلاحظ محيطًا أكثر دقة للمناطق المعالجة؛ ومع ذلك، فإن تأثيره الكامل لم يظهر بعد، كما ستساعد الملابس الضاغطة واتباع تعليمات الرعاية بعد العملية على تسريع الشفاء وتسهيل التعافي بشكل أسرع.
الأسابيع 4-6 : في هذه المرحلة، يجب أن يكون معظم التورم قد انخفض بشكل ملحوظ، ويجب أن تبدو المناطق التي تم شفط الدهون فيها أنحف. كما قد يستمر بعض التورم المتبقي، لكن يجب أن تفهم بشكل أفضل كيف ستبدو النتيجة.
الأسابيع 7-12 : مع استمرار جسمك في التعافي، يبدأ جلده في التضييق حول المناطق المحددة حديثًا، ويتحسن شكلك ويتكيف مع تكيف جسمك مع هذه التغييرات.
3-6 أشهر بعد الجراحة : يجب أن يرى معظم المرضى النتيجة النهائية لعلاج شفط الدهون. يجب أن تظهر المناطق المعالجة الآن بشكل أكثر نحتًا وتناسبًا مع المناطق الأخرى في الجسم.

Post a Comment

أحدث أقدم