تبييض الاعضاء التناسلية المهبل في تركيا


تبييض الأعضاء التناسلية بالليزر هو واحد من أكثر التطبيقات المفضلة في السنوات الأخيرة.
 لقد أدى التقدم في تقنية الليزر إلى زيادة فعالية الليزر في العديد من الأمراض الجلدية ومستحضرات التجميل. تم استخدام العلاجات بالليزر ، وهي فعالة جدًا في الحد من تشوهات الجلد وكشط الجلد ، على نطاق واسع في السنوات الأخيرة لتبييض البشرة.



ء التناسلية ، والوزن الزائد ، واستخدام الملابس الداخلية الاصطناعية ، والولادة ، ومزيلات المواد الكيميائية الساخنة (الشمع). يمكن أن يسبب اسوداد في منطقة الأعضاء التناسلية صعوبات في اختيار الملابس بالإضافة إلى مشاكل نفسية.


كيف تبيض المنطقة التناسلية؟ *

من أجل القضاء على هذا التغيير اللوني غير المرغوب فيه جماليًا وإعادة بناء لون الجلد القديم ، يتم تطبيق علاجات الليزر بفتح الصباغ. يتم تصحيح الميلانين الذي يسبب الآفة المصطبغة ، التي تقع في الطبقة العليا من الجلد ، عن طريق كسرها بالليزر الجزئي Er: YAG. هذا الإجراء عملي للغاية وغير مؤلم ومريح وممتع. يمكن علاج التسمم التناسلي بمتوسط ​​جلستين.
في المنطقة التناسلية ، يمكن أيضًا تبييض الشفاه الداخلية ، والشفاه الخارجية ، ومدخل المهبل من خلال عمليات تبييض بالليزر. في هذه العمليات تسمى أمراض النساء التجميلية ، يتم استخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون أو ليزر زيت الإربيوم بشكل عام.

تبييض الاعضاء التناسلية المهبل في تركيا

ما الذي يجب مراعاته؟ *


يجب إعطاء النظافة التناسلية أهمية قصوى بعد تبييض المنطقة التناسلية. بعد العملية ، يجب ألا تتعرض أشعة الشمس مباشرة وفي نفس الوقت ، لا يجب أن تدخل في غرفة مشمسة لفترة من الوقت. يجب أن يتم تبييض الأعضاء التناسلية بالليزر فقط في العيادات والمستشفيات التي تم الانتهاء من تعقيمها من قبل الأطباء ذوي الخبرة في هذا المجال.
للاطلاع اكثر عن عملية التبييض الضغط هنا 


للاستشارة عن التكلفة او التفاصيل
على الواتس اب 00905551089000
رابط الواتس اب مباشرة 




Post a Comment

أحدث أقدم